حياكم الله زائرنا الكريم في شبكة الربانيون العلمية، إذا كنت قد اشتركت معنا سابقًا فيمكنك تسجيل الدخول بالضغط هنا، وإذا لم تسجل عضوية من قبل فيمكنك إنشاء حساب جديد بالضغط هنا، تقبل الله منا ومنكم.





<< ياشعب السعودية إحذروا هذه الحية >>

يا شعب السعودية إحذروا هذه الحية بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من والاه أما بع ..



11-12-2011 02:20 مساء
أم الفضل الأثرية
معلومات الكاتب â–¼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2011
المشاركات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
يا شعب السعودية إحذروا هذه الحية
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و من والاه
أما بعد..
نشرت جريدة الدستور المصرية مقالة لكاتبة تدعى هويدا طه..
تبارك فيه ثورات الشعوب العربية على حكّامها وخلاصهم من الذل والعبودية ـــــ زعمت ــــ
ثم تتسائل :ما هي برأيكم أكبر عقبة أمام الشعوب العربية الثائرة؟؟
ثم تضع الإجابات المحتملةعلى سؤالها فتقول:
هل هي أمريكا؟؟
فتجيب: [COLOR=red]بلا..[/COLOR]
هل هي إسرائيل؟؟... لا.
هل هو البطش الأمني والغدر العسكري؟؟... لا.
ثم تجيب هي على سؤالها!!
[COLOR=red]فهل تدرون ماهي العقبة في رأيها؟؟!![/COLOR]
العقبة الكبرى هي..[COLOR=red]الســعــودية متمثلة في حكّاماها, داعية للتفريق بين السعوديةالنظام الحاكم, والسعودية الشعب[/COLOR]
معتذرة للشعب السعودي بوصفه بتلك الصفة حتى يأتي يوم إنعتاقه.
ثم تقوم بتحريض الشعوب العربية، قائله:
إن كنتم تريدون حماية ثوارتكم فيجب عليكم أن تساندوا الشعب السعودي وتشجعوه على الثورة "[COLOR=royalblue]العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم".[/COLOR]
[COLOR=red]ثم تتوعد آل سعود قائلة:[/COLOR]
سوف نساند بكل قوتنا انتفاضة عرب الجزيرة ضد ملوكهم.. لابد للشعب ([COLOR=red]السعودي) أن يخرج من سجنه البشع ويحطم أغلال الذل المفروض عليه ويذوق حلاوةالتضحية بالحياة من أجل الحرية والكرامة.. هذا الشعب لابد له أن (ينتفض) لأجل الحرية فهو أيضا شعب عريق تمت رشوته عبر السنين بالخبز كي يصمت عن حقه الإنساني في الحرية.. وقد قابلت سعوديين كثر ينظرون بحسرة إلى الثورات المجاورة ويأملون في يوم- قريب- يأتي فيه دورهم ليتوجوا موسم الخلاص العربي بثورتهم... ستكون تلك أصعب وأشرس الثورات إنما هم يستحقون الحرية ككل البشر.. حاولوا ولا تيأسوا.. مهمتكم الأصعب لكنها ليست مستحيلة.. أنظروا إلى الصبر اليمني والشجاعة السورية والإصرار الليبي والإرادة التونسية والمصرية و.. توكلوا على الله وابدأوا!.. لستم جبناء وفي تاريخكم أمثلة لا حصر لها عن الشجاعة والإقدام والانتفاض للكرامة.. ومن العيب أن تكون وفرةالخبز رشوة لمثل من لهم تاريخكم.. لستم عبيدا لآل سعود بل شعب كريم له تاريخ، قولوالأسرة آل سعود العبارة الأشهر في موسم الخلاص العربي.. قولوها لهم ونحن معكم.. ياآل سعود.. ارحلوا.. [/COLOR]
وإلى هنا إنتهت الحية من بث سمومها.
[COLOR=royalblue]أقول مستعينة بالله:[/COLOR]
حنانيكِ ياأَمة الله، تباركين للشعوب الثائرة ـــ وعلى رأسها مصر ــــ ثوارتها التي أدت في رأيكِ لخلاصها!!
[COLOR=red]بل ياعميلة الغرب الملحد إن كنتِ صادقة فقولي أدت لضياعها وخرابها بمخططاتكم للقضاء على الإسلام وأهله بقتل الكثيرين من هم في الثورات وإصابة الآخرين بعاهات لا يقدرون بسببها على كسب عيشهم فضلاً على محاربة أعداء دينهم فيندثر الإسلام ويضيع أهله "ولكن هيات هيات لما توعدون" فالله غالب على أمره ولكنَّ أكثر الناس لا يعلمون.[/COLOR]
وسأكشف في هذه الرسالة عوار مصر بعد إنفلاتها أو كما تسمونها ثوراتها..وقد يقول البعض لماذا مصر دون عن غيرها؟؟
[COLOR=royalblue]لعدة أسباب:[/COLOR]
منها: أن مصر أكبر البلاد العربية التي قامت فيها الثورات وبما أن هذه مكانتها فهي قدوة لغيرها.
ومنها: أني مصرية وتحديداً من القاهرة يعني أعيش في قلب الحدث كما يقولون نعم أسمع عما يجري في البلاد العربية التي فيها ثورات وما يحدث من نكبات ولكني في بلدي أعيش الواقع المؤلم بكل أبعاده "[COLOR=red]فليس الخبر كالمعاينة".[/COLOR]
وسأضع للقارئ بعض الأخبار من مصادرها مُوَثّوقه حتى يقف بنفسه على مايحدث في مصر من نكبات حتى تكون مصر عبره لمن يعتبر ولمن تسول له نفسه الخروج على حاكمه.
هذا خبر نشرته جريدة الدستور المصرية بتاريخ 2011-5-24 فيقول:
شهدت مستشفى المنيا العام – مساء الاثنين - واقعة قتل وتمثيل بجثة أحد الأشخاص المترددين على قسم الاستقبال بالمستشفى وهو حسين على ابراهيم الذي دخل المستشفى لإصابته بجرح قطع في اليد ناتج عن مشاجرة وعند قيام أطباء المستشفى بإدخاله غرفة العمليات الصغرى لإجراء الاسعافات فوجئوا بشخصين يقتحمون الغرفة حاملين سكاكين حادة بعد منتصف ليل أمس الاثنين وقاموا بطعنه طعنات نافذة في الصدر سقط بعدها قتيلا ثم قاموا باستخراج قلبه وكبده واحشائة أمام الجميع ومثلوا بجثته ثم فروا هاربين.
[COLOR=red]وهذه ليست الحادثة الأولي من نوعها فقد شهدت عدة مستشفيات أخرى حوادث مماثلة من قتل للمريض وتعد على الأطباء بل وخطف بعضهم.[/COLOR]
وهذا خبر آخر نشرته نفس الجريده بتاريخ 2011-5-23
كشف الخبيرالأمني اللواء سامح سيف اليزل عن وقوع 28 ألف قتيل في مصر منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى شهر مارس في حوادث متفرقة مختلفة وفقا لجهات حكومية وأمنية رسمية.
وأشار سيف اليزل خلال جلسة "الأمن والاستقرار" بمؤتمر الحوار الوطني اليوم الاثنين إلى انتشار السرقات بالإكراه والأسلحة البيضاء والأسلحة النارية علاوة على جرائم الاعتداء على الكنائس الناجمة عن الاحتقان الطائفي والاعتداء المتكرر على المحاكم وأقسام الشرطة خلال الفترة الماضية نتيجة للانفلات الأمني والذي عزز أيضا من شعور الرأي العام بأن هيبة الدولة أصبحت منقوصة.
وهذا خبر آخر نشرته جريدة اليوم السابع المصريه بتاريخ الثلاثاء، 24 مايو 2011 - 11:13
أمرت نيابة المرج برئاسة محمود صلاح بسرعة ضبط وإحضار سائق سيارة أجرة بمنطقة الهرم، بعد أن استمعت النيابة إلى أقوال المصابة فى واقعة قيام مجهولين باختطاف فتاتين فى سيارة أجرة، وحاولوا التعدى عليهما جنسيا وسرقة ما بحوزتهما من أموال وهاتفهما المحمول، إلا أن المجني عليهما ألقتا بأنفسهما من السيارة أثناء سيرها، مما أدى إلى وفاة واحدة، وإصابة الأخرى التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأدلت المجني عليها للنيابة بأوصاف سائق السيارة الأجرة، التي استقلتها مع زميلتها المتوفية للذهاب معها إلى المنزل.

كشفت تحقيقات النيابة التي باشرها إبراهيم فتح الباب ومحمد خاطر وكيلي أول نيابة المرج، أن أحداث الواقعة بدأت فور انتهاء "آية.م" (18 سنة)، و"شيماء.م" (21 سنة) من عملهما بمصنع للملابس الجاهزة بالعمرانية، وباستقلالهما سيارة أجرة كانت تقل متهمين غير السائق من أمام المصنع للذهاب إلى الطالبية، حيث مسكنهن، وأثناء سير السيارة، فوجئت الفتاتان بتغيير اتجاه سيرها، فدخل الخوف فى نفوسهما وشعرتا أنهما مختطفتان، وعندما حاولا فتح باب السيارة جذبهما المتهمين داخل السيارة، وكتما أنفاسهما بالأيدي حتى لايشاهدهم أحد من المارة، وتوجهوا بهما إلى الكوبري الدائري بمنطقة المرج، إلا أن الفتاتين لم تستسلما حتى استطاعا الإفلات منهم، وفتحتا باب السيارة أثناء سيرها، وألقتا بنفسيهما منها، مما أدى إلى سقوطهما على الأرض، فلقيت "آية" مصرعها بعد أن دهستها سيارة فصلت رأسها عن جسدها، وأصيبت "شيماء" بالعديد من الكدمات والإصابات المتفرقة بالجسم.

كان فريق من النيابة قد انتقل لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلى أقوال المصابة، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بدفن الجثة.
وهذا غيض من فيض..
فهذه هي نتائج الثورة والخروج على الحاكم ومخالفة أمرالله وأمر رسوله صلي الله عليه وسلم الذي نهانا عن الخروج على الحاكم قائلاً:
((يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ولايستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين

في جثمان إنس)) قال: ( حذيفة): قلت : كيف أصنع يارسول الله إن أدركت ذلك ؟؟

قال : (( تسمع وتطيع وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك , فاسمع وأطع ))

رواه البخاري ( 7084) ومسلم (1847) .
فلما كانت الهداية كل الهداية في طاعته صلي الله عليه وسلم قال تعالى:
{ وَإِنْ تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلاغُ الْمُبِينُ }[النور:54]
كذلك أيضاً كانت الفتنة والعذاب في مخالفة أمره صلى الله عليه وسلم قال تعالى
{ فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }[النور: ]
قال الحافظ ابن كثير الدمشقي رحمه الله في تفسيره :

وقوله: ( فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ ) أي: عن أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم، سبيله هو ومنهاجه وطريقته [وسنته] وشريعته، فتوزن الأقوال والأعمال بأقواله وأعماله، فما وافق ذلك قُبِل، وما خالفه فهو مَرْدُود على قائله وفاعله، كائنا من كان، كما ثبت في الصحيحين وغيرهما، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "من عمل عَمَلا ليس عليه أمرنا فهو رَدّ" .

أي: فليحذر وليخْشَ من خالف شريعة الرسول باطنًا أو ظاهرًا ( أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ ) أي: في قلوبهم، من كفر أو نفاق أو بدعة، ( أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) أي: في الدنيا، بقتل، أو حَد، أو حبس، أو نحو ذلك. انتهى.
وأي فتنة وعذاب أصيب به شعب مصر أكبر من ضياع الأمن والأمان وراحة البال والاطمئنان فضلاً عن المجاعة التي أصبحنا مهددين بها في كل حين وآن.
يا الله ... ضاع الأمن الذي كانت مصر تحظى به.
فالكل الآن خائف, والكل يمشي وجلاً من أن يفاجئه شيء على غير حسبان.
نعم ضاع من مصر الأمن والأمان أكبر نعمة يتمناها أي إنسان
قال تعالى{ وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْء مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْص مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ }[البقره:155]
قال تعالى:{ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ} [البقرة:126].
و في الحديث الذي يرويه سَلَمَةُ بْنُ عُبَيْدِ اللهِ بْنِ مِحْصَن الخَطْمِيِّ ، عَنْ أَبِيهِ - وَكَانَتْ لَهُ صُحْبَةٌ - قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا)
رواه البخاري في "الأدب المفرد" (رقم/300) والترمذي (2346) وابن ماجه (4280). وحسنه الألباني.
أرأيتم إخوتي كيف بدأ الله تعالى في الابتلاء [COLOR=red]بالخوف قبل الجوع!![/COLOR]
وكيف بدأ رسوله في النعم [COLOR=red]بالأمن قبل الصحة والطعام!![/COLOR]
وكيف دعا إبراهيم عليه السلام ربه رزق [COLOR=red]الأمن قبل الغذاء!![/COLOR]
فاخبروني بالله عليكم كيف يأكل أو ينام أو يعبد الله على بصيرة مَنْ فقد الأمان ويعيش خائفاً من أن يُقتل أو يُسرق ماله أو يُهتك عرضه وعرض أحبابه فبعد ما كان يقال: [COLOR=red]عمار يا مصر أصبح يقال: [/COLOR]خراب ودمار يا مصر...
[COLOR=navy]فلكِ الله يا مصر.[/COLOR]
فهل تتوقعوا إخوتي بعد كل هذا الدمار؛ تحقق شيئاً مما ثاروا وخرجوا من أجله ؟؟؟؟!!!!!!!!!
[COLOR=red]الجواب: لا، وألف لا. وهذه الإجابة على لسان الثوار،ودليل ذلك أنهم خرجوا يوم الجمعة الماضية لثورة غضب ثانية، لأن ثورتهم وخروجهم الأول على الرئيس حسني مبارك لم يحقق لهم المكاسب والأفراح والأرباح. [/COLOR]


ونظل هكذا في ثورات تتلوها ثوارت وخراب يتبعه دمار فتضيع مصر وبقية الدول العربية تباعاً إن هي سلكت مسلك مصر.
فاللهم إرفع مقتك وغضبك عنا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.
أعود للرد على تلكم الحية التي تحاول بكل جهدها تحطيم السعودية وتفريق أهلها!! ووصف حكّاماها بأنهم العقبة.
فأقول: أوافقكِ الرأي في أن السعودية هي العقبة.
ولكن أمام ماذا ياترى ؟؟ وأمام من ؟
هل كما تزعمون أمام نجاح الثورات أم نجاح المخططات العلمانية والصليبية في القضاء على الإسلام ؟؟؟
ولِما لا تكون عقبة أمامكم وعقبة لكم في طريق تنفيذ مخططاتكم العلمانية الديمقراطية الليبرالية ؟؟؟؟.
لأنها منبع الإسلام وبلد خير الأنام وفيها تطبق الشريعة وتقام الحدود وهي البلد الوحيد في هذا العالم الذي فيه هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومجلس شورى شرعي، وهي البلد الوحيد في العالم الذي لا يقام فيه ضريح يُعبد من دون الله تعالى.
والسعودية آمن بلد على الإطلاق في هذه المعمورة وليس ذلك بقوة السلاح ولا بكثرة العدد ولا بقوة العضلات، ولكن بفضل تحكيمهم لكتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، ومحاربتهم الشرك ونشرهم التوحيد وقد أقاموا الصلاة وأمروا بها، وهي الدولة الوحيد على هذه البسيطة التي تُقفل فيها المحلات التجارية وغيرها لأداء فريضة الصلاة، فكافأهم ربُنا بالأمن.
قَال تَعَالَى: ]الَّذِينَ آمَنُواْ وَلَمْ يَلْبِسُواْ إِيمَانَهُم بِظُلْم أُوْلَـئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُم مُّهْتَدُونَ[.
وَقَال سُبْحَانَه وَتَعَالَى: ]وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُواالصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَايُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ[. [النور: 55].
وَقَال تَعَالَى :

]وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ_الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُواالصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ[. [الْحَج: 40ـ41].
فمن أجل ذلك تقطعون الليالي والأيام في التفكير كيف تهدم هذه الدولة المباركة لتضيع معالم الإسلام!!
ويمكرون ويمكر الله والله خيرالماكرين.
اسئلة نطرحها لأصحاب الثورات ..
مَنْ منكم دعا لتحكيم الشريعة في بلاده في هذه الثورات ؟
مَنْ منكم ثار وخرج وطالب بتحكيم الشريعة ؟
كل ثوراتكم من أجل الخبز واللحم والمال، فأصبحت المادة عندكم أغلا من الدين ... إنا لله وإنا إليه راجعون.
أيها الشعب السعودي الزكي الأبي {الـــذكـــي}
لاتغرنكَ هذه الكلمات المعسولة التي خرجت من فم تلكم الحية وغيرها من الثعابين و الحيات فقد أذيب بداخلها سم قاتل لإبادتكم عن بكرة أبيكم وضياع وطنكم وأهليكم يريدون أن يسلبوا منكم الأمن كما سلبوه منا ويريدون أن تقوم فيكم الفتنة بمخالفتكم أمر نبيكم والخروج على حكامكم كما أصابتنا.
[COLOR=red]هل تحبون أن يُقتل أبناءكم وييتم أطفالكم ويهتك عرض نسائكم؟؟!![/COLOR]
فأفيقوا قبل أن تُفاقوا وتعضوا أصابع الندم وتقولوا ياليتنا أطعنا الله وأطعنا الرسول. فانتبهوا لما يحاك لكم وكونوا من السعداء الذين اتعظوا بغيرهم ولا تكونوا من الأشقياء الذين وعظ بهم غيرهم.
[COLOR=red]هل تعتقدون أن أمريكا وغيرها من بلاد الغرب الكافرة يحبون للمسلمين الخير ويخافون عليهم ؟؟؟؟!!!! و من أجل ذلك يباركون ثوراتهم ويعاونهم؟؟؟!!! [/COLOR]
إذا كان الأمر كذلك .. فلماذا لا يساعدون أهل فلسطين للخلاص من الاحتلال الإسرائيلي الذى كتم على أنفاسهم عقود من الزمان أذاقهم فيها كل الذل والهوان لماذا لا يعترفون بدولة فلسطين ؟؟ ولماذا يمدون اليهود بالأسلحة الفتاكة التي يقتلون بها الرجال والنساء والشيوخ والصبيان؟؟ ولماذا يستخدمون حق الفيتو كلما صدر قرار ضد إسرائيل من مجلس الأمن الدولي؟؟
فانتبهوا يا شعب السعودية حرسهاالله
وقولوا [COLOR=red]لآل سعود:و نحن معكم[/COLOR]
[COLOR=red]حكامنا؛ بطاعتكم نرضي ربنا[/COLOR]
[COLOR=red]حكامنا؛ لا نخالفكم إلا فيما فيه معصية ربنا ومع ذلك لا نخرج عليكم[/COLOR]
[COLOR=red]حكامنا هداكم الله إلى ما فيه خير بلادنا[/COLOR]
[COLOR=red]حكامنا بصلاحكم وصلاحنا يعم الخير أوطاننا[/COLOR]
[COLOR=red]حكامنا جمعنا الله وإياكم على حوض نبينا[/COLOR]
آل سعود
لاترحلوا
لاترحلوا
لاترحلوا
فيشمت بنا أعداؤنا
هذا والله هو الهادي وهو سبحانه الموفق إلى سواء السبيل
كتبته
فاطمه ابنة البدر
الخميس‏،30‏ جمادى الثانية‏، 1432_2 يونيو 2011
المصدر
نور اليقين

















































































































الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 06:35 صباحا