حياكم الله زائرنا الكريم في شبكة الربانيون العلمية، إذا كنت قد اشتركت معنا سابقًا فيمكنك تسجيل الدخول بالضغط هنا، وإذا لم تسجل عضوية من قبل فيمكنك إنشاء حساب جديد بالضغط هنا، تقبل الله منا ومنكم.





برنامج GIMP بديل مجاني وخفيف مقارنة مع فوتوشوب

برنامج GIMP بديل مجاني وخفيف مقارنة مع فوتوشوب برنامج التصميم GIMP برنامج مجاني وقوي يتوفر على الكثير من المميزات ..



24-05-2018 11:26 صباحا
أبو عبد الله أحمد بن نبيل
مشرف عام - أعانه الله تعالى
معلومات الكاتب â–¼
تاريخ الإنضمام : 02-03-2011
المشاركات : 9359
قوة السمعة : 140
البلد : مصر
 offline 


برنامج GIMP بديل مجاني وخفيف مقارنة مع فوتوشوب

DdQrW5iX0AA6cbg

gimp-windows_gCKVW5G
gimp-windows

برنامج التصميم GIMP

برنامج مجاني وقوي يتوفر على الكثير من المميزات كما أنه مدعوم في كل الأنظمة مثل ويندوز ماك وحتى لينكس , البرنامج يدعم معيار HDR وهو ما يوفر جودة عالية كما أنه يوفر على الأدوات الأساسية للتعديل على الصور هذا بالإضافة إلى أدوات جد متقدمة تمكنك من القيام بتعديلات معقدة.

مميزات GIMP

برنامج GIMP يدعم الكثير من الصيغ منها Raw الخاصة بالكاميرات الرقمية طبعا تحتاج لتنصيب إضافة تسمى UFRaw لتتمكن من ذلك, أيضا يمكن للبرنامج فتح الملفات بصيغة PSD ,وهذا مناسب إن كنت تريد إكمال التعديل على صورة تم تعديلها ببرنامج فوتوشوب.

من المميزات الأخرى برنامج GIMP هو حجمه الصغير فهو لايتجاوز 100 MB بخلاف الفوتوشوب الذي يتعدى حجمه 1 جيجا, أمر أخر وهو أن هذا البرنامج المجاني يدعم الحواسيب الضعيفة والمتوسطة ,فهو لايحتاج لإمكانيات كبيرة لكي يشتغل بل فقط مواصفات متوسطة ,عكس فوتوشوب الذي يحتاج لمواصفات عالية.

يمكنك استخدام برنامج جيمب في الشركة أو عملك الخاص بدون أي مشاكل لأنه أولا مجاني وأيضا رخصة الإستخدام الخاصة به تسمح بذلك ,بالتالي يعتبر مناسب لأصحاب العمل الحر أو الشركات الناشئة التي تحتاج لتقليل التكاليف إلى أقصى حد مع الحفاض على الجودة.

تحميل وتنصيب GIMP

حجم البرنامج صغير مقارنة مع البرامج الشبيهة
يمكنك التحميل من

 الموقع الرسمي

قم باختيار نظام التشغيل الخاص بك رغم أن الموقع يقوم بمعرفة النظام الخاص بك


...








الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 09:11 مساء