حياكم الله زائرنا الكريم في شبكة الربانيون العلمية، إذا كنت قد اشتركت معنا سابقًا فيمكنك تسجيل الدخول بالضغط هنا، وإذا لم تسجل عضوية من قبل فيمكنك إنشاء حساب جديد بالضغط هنا، تقبل الله منا ومنكم.





محمد بديع (المرشد العام للإخوان المسلمين) يصف العظة التي كان يلقيها الهالك البابا شنودة الثالث بالمليئة بالإيمانيات ومعاني الرسالات السماو

الحمدُ لله، والصلاةُ والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومَن اتبع هداه... وبعدُ: ففي يوم الاثنين الموافق 19-3-2012 م، ..



10-10-2012 10:16 مساء
أبو عبدالرحمن حمدي آل زيد
موقوف
rating
معلومات الكاتب â–¼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2011
المشاركات : 303
قوة السمعة : 10
 offline 
الحمدُ لله، والصلاةُ والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومَن اتبع هداه... وبعدُ:

ففي يوم الاثنين الموافق 19-3-2012 م، وخلال مقابلة مع التليفزيون المصري عبر برنامج (صباح الخير يا مصر)، وصفَ المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين (محمد بديع) العِظَة التي كان يُلقيها الهالك البابا شنودة الثالث (نَظِير جَيِّد رُوفائِيل) بأنّ معانيها -كلها!!- تشمل معاني الرسالات السماوية!! والإيمانيات!! التي تجعل شعبَ مصر يعيش على قيم وأخلاقيات تمنى (المرشد العام) أن يدومَ شعبُ مصر عليها!!

واستطردَ قائلاً بأنّ البابا شنودة الثالث كان يدعو له!!، وهو يدعو له!!، وأنّ ذلك قبل أن تُسَجِّله وكالات الأنباء فهو مُسَجَّلٌ في الملأ الأعلى!!! إلى آخر ما تقيأ به..

اضغط هنـــا للتحميل

التفريغ:
"يعني كان موقفين اتنين:
الموقف الأول: إنه طالع من العظة وهو مريض ومُجْهَد جدًا ومُتَألِّم، ولكنه لم يتوقف عن العظة اللي معانيها كلها تشمل معاني الرسالات السماوية!! والإيمانيات!! التي تجعل هذا الشعب يعيش على قيم وأخلاقيات أرجو أنْ يدومَ عليها بعد زوالنا إحنا كأشخاص.
الزاوية الثانية: أنه.. وأنا أعتقد إن هذا المشهد من قبل ما تُسَجِّله وكالات الأنباء والميديا في التصوير البشري وهو مُسَجَّل في الملأ الأعلى إنه كان بيدعيلي (=يدعو لي) وأنا بدعيله (=أدعو له)!!، ودي لقطة أنا لا يمكن أنساها؛ فهي آخر لقطة باقية في ذاكرتي، وأعتقد إنها هتكون في ذاكرة الشعب المصري أجيال قادمة!!
نرجو أن يعرف الشعب المصري -جميعًا- أن مصرَ يدٌ واحدة، لا تعرف الفرقة ولا التفرقة!!، ولا نسمح لمخلوق أن يدخل بيننا ليُفسدَ هذه العلاقة التي قال عنها ربُّ العزة: ([COLOR=DarkGreen]وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ) [المائدة: 82].[/COLOR]
نسألُ اللهَ -عز وجل- أنْ يُعوِّضَ مصر وإخوانا!! المسيحيين والإخوة المسيحيين في مصر وفي العالم كله عن قداسة!! البابا شنودة خيرًا، وأن يُعينهم على أن يختاروا رجلاً يقوم بهذه المهمة الثقيلة!! ويحقق هذه الأهداف النبيلة!!، والسلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته". اهـ

قلتُ:
قمتُ بالبحث عن آخر عظة للهالك البابا شنودة الثالث وهي العظة التي ادّعى (بديع) أنها مليئة بالإيمانيات ومعاني الرسالات السماوية!!، فكانت أول كلمات خرجت من فِي الهالك البابا شنودة الثالث: ([COLOR=Purple]باسم الآب، والابن، والروح القدس.. الإله الواحد، آمين).

[/COLOR]اضغط هنا لسماع أول دقيقة

[COLOR=Red]المصدر:
آخر عظة للبابا شنودة الثالث، بعنوان: (التغصب وعوائق الذكاء)، بتاريخ الأربعاء 7/3/2012 م

لا تعليق!!
[/COLOR]















15-09-2018 11:03 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
صالح علي
عضو
rating
معلومات الكاتب â–¼
تاريخ الإنضمام : 03-08-2015
المشاركات : 54
قوة السمعة : 110
 offline 
look/images/icons/i1.gif محمد بديع (المرشد العام للإخوان المسلمين) يصف العظة التي كان يلقيها الهالك البابا شنودة الثالث بالمليئة بالإيمانيات ومعاني الرسالات السماو
حسبنا الله ونعم الوكيل!!!
توقيع :صالح علي




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 09:09 صباحا