حياكم الله زائرنا الكريم في شبكة الربانيون العلمية، إذا كنت قد اشتركت معنا سابقًا فيمكنك تسجيل الدخول بالضغط هنا، وإذا لم تسجل عضوية من قبل فيمكنك إنشاء حساب جديد بالضغط هنا، تقبل الله منا ومنكم.





حزب (الحرية والعدالة) الإخواني : مستمرون فى مواجهة الانقلاب على "التحول الديمقراطى" !!!

بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله. الحمدُ لله والصلاةُ والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومَن اتبع هداه ..



24-06-2012 01:42 صباحا
أبو عبدالرحمن حمدي آل زيد
موقوف
rating
معلومات الكاتب â–¼
تاريخ الإنضمام : 27-06-2011
المشاركات : 303
قوة السمعة : 10
 offline 
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله.
الحمدُ لله والصلاةُ والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومَن اتبع هداه، وبعدُ:

[SIZE=6][COLOR=Red] حزب (الحرية والعدالة) الإخواني : مستمرون فى مواجهة الانقلاب على "التحول الديمقراطى" !!!


كتب: هيثم محمد
دعا حزب (الحرية والعدالة) كلَّ شركاء الوطن من مختلف التوجهات إلى المشاركة في الاصطفاف الوطني الحالي؛ لضمان إنجاح ما تم التوصل إليه، وللمشاركة الفاعلة في إعادة بناء الوطن بالشكل الذي يستحقه.
وأكد الحزب، في بيان للمكتب التنفيذي ترحيبه بالاتفاق الذي توصل إليه عدد من الأحزاب والقوى السياسية والشخصيات العامة مع المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي، والذي يضمن الاصطفاف الوطني حول مشروع وطني جامع يدعم خيار الثورة، ويستكمل مسيرتها، ويرفض أي التفاف على الإرادة الشعبية.
وأشار المكتب التنفيذي، إلى أن حزب الحرية والعدالة مستمر في موقفه الرافض للقرار التنفيذي بحل البرلمان، وإصدار إعلان دستوري مكمل، ومنح حق الضبطية القضائية للشرطة العسكرية والمخابرات الحربية.
كما أكد أنه متواصل مع كل القوى السياسية والثورية بميدان التحرير وكل المحافظات؛ لمواجهة هذا الانقلاب على خارطة التحول الديمقراطي!!!
وأوضح الحزب أنه يرفض بشكل قاطع أي تدخل في شئون مصر الداخلية من أي جهة أيًّا كانت، ويؤكد أن ما تشهده مصر من سجال سياسي هو أمر يخص المصريين دون غيرهم. اهـ

المصدر:
الموقع الرسمي لحزب (الحرية والعدالة)،
مقال بعنوان: الحرية والعدالة يدعو للاصطفاف الوطني ويرفض التدخل في شئون مصر.
بتاريخ 23-6-2012 م

لا تعليق!!

[/COLOR][/SIZE]




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 08:04 صباحا