حياكم الله زائرنا الكريم في شبكة الربانيون العلمية، إذا كنت قد اشتركت معنا سابقًا فيمكنك تسجيل الدخول بالضغط هنا، وإذا لم تسجل عضوية من قبل فيمكنك إنشاء حساب جديد بالضغط هنا، تقبل الله منا ومنكم.





المتبرلمون الجدد = هنيئا لكم بالبرطمان !!!

الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد أقول لكل المتبرلمين الذين دخلوا البرطمان ومن نافح عن الدخول بزعم تطبيق الش ..



08-02-2012 05:56 مساء
أبو عمر عادل سري
rating
معلومات الكاتب â–¼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2011
المشاركات : 113
قوة السمعة : 10
 offline 
الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وبعد

أقول لكل المتبرلمين الذين دخلوا البرطمان ومن نافح عن الدخول بزعم تطبيق الشريعة الاسلامية وبزعم مناصرة الاسلاميين أمام العلمانيين والليبراليين وبزعم أننا يمكن أن نأخذ من الديموقراطية ما يتناسب مع روح الاسلام أقول لكل هؤلاء أين ألف باء علم ؟! هي الحكاية سمك لبن تمر هندي ؟ أنا لا أرطم هندي وإنما أقول لكم _ جميعا _ بالعربي الفصيح ما غاب عن أذهانكم حتي تفيقوا من هذه الغفلة المهلكة ويكون عندكم شيء من الخجل والحياء فتتوبوا الي الله من دخول هذا المجلس الكفري ( البرطمان ) وتخرجوا أنفسكم من ورطة ما جنته اذهانكم البليدة المتبلدة . وها هي السطور القادمة تعينكم علي تدبر ما غاب عن أذهانكم وفاقد الشيء لا يعطيه فضلا عن أن يهتم به فهاكموها لعل وعسي تفيقوا وتتحسسوا مواقع أقدامكم إن كنتم حقا تريدون نصرة الله , أما دون ذلك فدونكم خرط القتاد ( فالدساتير الحديثة الوضعية و إن وافقت الإسلام في أمور, فإنّها تغفل و تتغافل عن أعظم ما فيه, و هو توحيد الله عز وجل , فلا تجد نصّاً دستورياً يحرّم الشرك بالله و يجرّم فاعليه, بل حتى من ينسبون أنفسهم للدعوة و السلفية من أصحاب البرلمانات, لا ينشرون ذلك بين الناس, و لم نسمع عن رجل منهم طالب بهدم القباب و المشاهد و ما يُعبد من دون الله في بلادنا, بل قد يحفظون لهم -للقبوريين- حقوقهم كما حفظوها للنصارى.. ) إستوعبتم أم مازالت أذهانكم متبلدة وقلوبكم قاسية وعقولكم متحجرة ؟ يكفيكم هذا خذلانا وتراجعا عما أنيط بكم وقد فتحت الساحة علي مصراعيها لتصحيح عقائد المسلمين الخربة وإرجاعهم الي صحيح الدين بدلا مما هم فيه من شركيات وبدع وخرافات . لكن كيف وقد تهافتم علي ( لهيعة ) فتات وحطام من الدنيا الحقيرة ؟ تركتم أماكن الحراسة وتسابقتم وراء سراب خداع ووهم كبير , ووقعتم _ بل أوقعتم أنفسكم بغباء منقطع النظير _ في فخ كبير نصب لكم لتمييع السلفية _ رغم أنها سلفية مغشوشة ليست علي الجادة _ وتأنيس سلفيتكم هذه لإحتوائكم لتخوضوا مع القوم فيما يخوضون فيه لتجدوا قول الله تعالي لكم بالمرصاد ( ودوا لو تدهنوا فيدهنون ) واّيات كثيرة تنادي عليكم بترديكم عن سبيل المؤمنين , فتبا لصنيعكم هذا وإني أبرا الي الله تعالي من هذا الصنيع المزري المشين وللاسلام رب يحميه ويحفظه ( وان تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم )



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
نصائح وتوجيهات لطلبة الجامعة الإسلامية الجدد للشيخ عبد الله البخاري -حفظه الله تعالى- أبو عبد الله أحمد بن نبيل
0 500 أبو عبد الله أحمد بن نبيل

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:01 مساء